كيفية تنظيف المهبل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تنظيف المهبل

كيفية تنظيف المهبل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-24      المنشأ:محرر الموقع

الآن المزيد والمزيد من النساء تحسن وعيهن الصحي بشكل كبير ، ولديهن عادة تنظيف المهبل بانتظام. ومع ذلك ، لا تعرف الكثير من النساء كيفية تنظيف المهبل لتحقيق الغرض من الوقاية من الأمراض. يمكن العثور على العادات الخاطئة لتنظيف المهبل في كل مكان ، مثل :

1. الاستخدام غير السليم لمنتجات التطهير.

الأكثر شيوعا هو غسل الفرج بالصابون. الصابون قلوي ومهيج للجلد. بعد إزالة الدهون ، يصبح الجلد جافًا ومثيرًا للحكة. يحب بعض الناس استخدام سائل الاستحمام ويعتقدون أن تأثير التنظيف لهُل الاستحمام خفيف. في الواقع ، جل الاستحمام هو عامل كيميائي يمكن أن يسبب التهاب الجلد التحسسي أو التلامسي بسهولة بعد تحفيز الغشاء المخاطي للجلد. غالبًا ما تستخدم بعض النساء Jieeryin و fuyintai ومستحضرات الطب الصيني التقليدي الأخرى لتنظيف البودندا ، معتقدين أن الطب الصيني التقليدي هو الأكثر أمانًا. على الرغم من أن الأدوية العشبية الصينية لها وظيفة إزالة الحرارة وإزالة السموم ومضادات الالتهابات. ومع ذلك ، فإن مستحضرات الطب الصيني التقليدي هي أيضًا أدوية موصوفة ويجب استخدامها تحت إشراف الأطباء. علاوة على ذلك ، فإن فترة حفظ الأدوية العشبية الصينية قصيرة وسهلة التلف والتعفن ، ولكنها ضارة بعد الاستخدام. هناك أيضًا نساء تحب استخدام مطهر برمنجنات البوتاسيوم ، وهو تطهير أكثر شمولاً. يستخدم برمنجنات البوتاسيوم لفترة طويلة ، يصبح الجلد جافًا ويسهل إحداث حكة في الجلد. إذا لم يتم تخفيف برمنجنات البوتاسيوم وفقًا للمعيار ، يكون التركيز أكثر من 1: 5000 أو لم يذوب المسحوق تمامًا ، بمجرد تلطيخه بالفرج ، سوف يتسبب في تآكل الجلد الرقيق والغشاء المخاطي. في الواقع ، لا تحتاج النساء الأصحاء إلى استخدام هذه المنتجات على الإطلاق.

2. مجموعة غير مناسبة من التنظيف يين.

تقوم بعض النساء بتوسيع نطاق التطهير المهبلي إلى المهبل ، وغالبًا ما يستخدمن السائل لغسل المهبل ، ويعتقدن أن هذا يمكن أن يقلل من إفرازات الدم ، ويمنع العدوى في الواقع ، الإفرازات المهبلية هي ظاهرة فسيولوجية طبيعية للمرأة ، وهي عبارة عن مزيج من إفرازات المهبل وعنق الرحم وإفرازات بطانة الرحم. نقص إفرازات الدم ، المهبل ليس رطبًا بدرجة كافية ، ولكنه يسبب عدم الراحة إذا تم غسل المهبل غالبًا ، سيتم تغيير البيئة الحمضية للمهبل ، وسيتم تدمير وظيفة التنقية الذاتية للمهبل ، وسيتم إزعاج التقييد المتبادل للنباتات الطبيعية. هناك أيضًا نساء مع منشفة صغيرة أو شاش ملفوف بأصابعهن في المهبل ، فرك جدار المهبل ، واعتقد أن هذا أكثر شمولاً. في الواقع ، يؤدي فرك المهبل إلى إتلاف الأنسجة المخاطية المحلية ، مما يجعل النباتات الطبيعية تغزو الغشاء المخاطي المهبلي وتصبح بكتيريا ممرضة ، مسببة الالتهاب ، وحتى فتح الباب لمسببات الأمراض الخارجية لدخول المهبل.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.
منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتس اب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع