لماذا نأكل الفواكه الموسمية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا نأكل الفواكه الموسمية

لماذا نأكل الفواكه الموسمية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-02      المنشأ:محرر الموقع

على الرغم من أن الفاكهة هي نوع من الأطعمة الصحية ، فمن الأفضل تناول المزيد من الفواكه الموسمية. الالغذائيةقيمة وسلامة الفاكهة الموسمية أعلى من تلك الموجودة في الفاكهة المضادة للموسم. هذه هدية من الطبيعة. اليوم ، دعونا نلقي نظرة على جدول الفاكهة الموسمي.

1 、 لماذا نأكل الفواكه الموسمية?

الثمار الموسمية هي ثمار تنضج حسب القوانين الطبيعية. من وجهة نظر التغذية ، تنضج الثمار الموسمية في ظل ظروف طبيعية ، وتكون العناصر الغذائية المتراكمة فيها مثل السكر والفيتامينات والمعادن أكثر ملاءمة لاحتياجات الإنسان. من وجهة نظر الطب الصيني التقليدي ، \"القانون في يين ويانغ \" ، يحتاج الناس والحيوانات والنباتات إلى الالتزام بالطريقة الطبيعية لتغويز يين ويانغ \". لذلك ، فإن تناول الفواكه والخضروات الموسمية فقط لا يمكن أن يلحق الضرر بجسمهم الصحي ويعيشون حياة طويلة. ومع ذلك ، فإن الثمار غير الموسمية لها مشاكل مختلفة مثل النضج الهرموني ، والقطف غير الناضج ، والنقل والتخزين على المدى الطويل ، مما يؤدي إلى بقايا المواد الضارة وانخفاض القيمة الغذائية ، لذلك يجب تناولها بشكل أقل.

2 ، من الأفضل تناول الفواكه المحلية

لقد اعتدنا على ما يسمى بالطعام الغربي \"الطويل \" ، لكن ننسى أن الحكمة الحقيقية تكمن في الطب الصيني التقليدي. يعتقد الطب الصيني التقليدي أن الطعام منتج طبيعي ، له خصائصه الخاصة مثل Qi ، والذوق ، والجنس ، وما إلى ذلك. كما يقول المثل ، يمكن فقط للخضروات والفواكه الموسمية المحلية تلبية احتياجات السكان المحليين. نحن نتابع الآن المفهوم الكيميائي للطب الغربي كثيرًا ، وقد طورنا سلسلة من التقنيات المتطورة ، مثل الغذاء المعدل وراثيًا ، والنضج الهرموني ، وزراعة الدفيئة ، والزراعة بدون تربة ، وما إلى ذلك على السطح ، لقد تغلبنا على القيود من الزمان والمكان ، ولكن في الواقع ، لقد انحرفنا بشكل خطير عن قوانين الطبيعة على حساب صحة الإنسان الحديث.

3 、 جدول الفاكهة الموسمية

على الرغم من أن معيار التقسيم الزمني للفصول الأربعة يختلف في نصف الكرة الجنوبي ونصف الكرة الشمالي ، ويختلف قليلاً في مناطق مختلفة من الصين ، في معظم مناطق الصين ، لا تزال الفصول الأربعة متميزة ، لذلك هناك اختلافات موسمية واضحة في الفاكهة.

1. الربيع (من مارس إلى مايو من التقويم الميلادي)

الأناناس ناضج في مارس. تنضج المانجو والكرز والمانجوستين في أبريل ؛ الفراولة والتوت والبيتايا والمشمش والتين والبطيخ ناضجة في مايو.

2. الصيف (من يونيو إلى أغسطس حسب التقويم الميلادي)

في يونيو ، ينضج اللونجان والخوخ والليتشي والبرقوق ، وينضج دوريان والبطيخ والعنب والتوت والبطيخ في يوليو وينضج الزبيب في أغسطس.

3. الخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر من التقويم الغريغوري)

تنضج ثمار الرمان والكمثرى والبرسيمون والكيوي في سبتمبر ، وتنضج العناب والحمضيات والجريب فروت في أكتوبر ، وتنضج التفاح والزعرور في نوفمبر.

4.الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير بالتقويم الميلادي)

في ديسمبر ، تنضج البرتقال والبرتقال. في يناير ، تنضج البابايا والعناب الأخضر والكرامبولا ؛ في فبراير ، قصب السكر ، إلخ.

الخلاصة: يعتمد وقت الفاكهة الموسمي المذكور أعلاه على الوضع في معظم مناطق الصين. تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لاختلاف أشعة الشمس ودرجة الحرارة والظروف الأخرى في مناطق مختلفة من الصين ، فإن وقت النضج الطبيعي للفواكه المختلفة يختلف من مكان إلى آخر. لذلك ، يجب أخذ وقت نضج الثمار الموسمية كمعيار.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.
منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتس اب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع