هل تعرف حقيقة التهاب المهبل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل تعرف حقيقة التهاب المهبل

هل تعرف حقيقة التهاب المهبل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-18      المنشأ:محرر الموقع

اشتري أفضل جل شد Oleege Viginal - Arcmoon 1

شائعة: التهاب المهبل فقط بعد ممارسة الجنس.

حقيقة: ليس صحيحا.

النقطة الرئيسية: بغض النظر عما إذا كنت تمارس الجنس ، سواء كنت بالغًا أو طفلاً ، فقد تكون مصابًا بالتهاب المهبل.

يرتبط حدوث التهاب المهبل بشكل أساسي بهذه العوامل الثلاثة: ملامسة البيئة غير النظيفة ، وانخفاض المناعة الذاتية ، وعدم توازن النباتات المهبلية.

حتى بدون ممارسة الجنس ، لا يتم إغلاق غشاء البكارة تمامًا. يمكن أيضًا التخلص من دم الحيض والإفرازات المهبلية من فتحة المهبل ؛ وبالمثل ، يمكن أن تدخل مسببات الأمراض المهبل من خلال فتحة المهبل وتسبب الالتهاب.

إذا لم يكن لديك عادات صحية جيدة ، فاستخدمي منشفة حمام غير نظيفة ، أو لا تحل محل الفوط الصحية والملابس الداخلية في الوقت المناسب ، فقد يتسبب ذلك في زيادة إنتاج المشعرات والبكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى ، ثم الاتصال بالفرج ودخول المهبل ، مما يسبب التهاب المهبل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن غسل المهبل بالغسول والاستخدام طويل الأمد للمضادات الحيوية من المظاهر الشائعة لاختلال توازن الفلورا المهبلية. لا يوجد شيء اسمه التهاب المهبل.

اشتري أفضل جل شد Oleege Viginal - Arcmoon 3

شائعة: في كثير من الأحيان استخدام غسول لتنظيف الأجزاء الخاصة ، يمكن أن يمنع التهاب المهبل.

حقيقة: إنه ليس عديم الفائدة فحسب ، بل يزيد أيضًا من المخاطر.

النقاط الرئيسية: يوجد نظام بيئي طبيعي في مهبل الأنثى. يلعب الإستروجين اللبني وقيمة الأس الهيدروجيني المهبلي دورًا مهمًا في الحفاظ على التوازن البيئي المهبلي. بمجرد كسر التوازن البيئي للمهبل ، قد يحدث التهاب.

إذا كنت تستخدمين مرطبًا بشكل متكرر لغسل المهبل والفرج ، فسيؤدي ذلك إلى إتلاف البيئة الحمضية في المهبل ، ولا يؤدي إلى نمو العصيات اللبنية ، ويضر بالتوازن البيئي والوظيفة الدفاعية للمهبل ، ولكنه يزيد من خطر الإصابة بالتهاب المهبل ، لذلك لا تفعل ذلك. استخدام المستحضر بشكل أعمى لمنع التهاب المهبل.

شائعة: بعد التبول ، امسحي بالورق ، من السهل الحصول على التهاب المهبل.

حقيقة: لا ليس كذلك

النقطة الرئيسية: طالما أنك تستخدمين ورق التواليت النظيف ، فلن يسبب التهاب المهبل.

في ظل الظروف العادية ، من غير المحتمل أن تحتوي ورق التواليت النظيف على المشعرات أو غيرها من الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض. ورق التواليت الذي نستخدمه في الحياة اليومية ليس معقمًا تمامًا ، ولكن من المحتمل أن تكون الميكروبات الموجودة عليه مماثلة لتلك الموجودة على الملابس الداخلية النظيفة. إذا كان المسح بالورق بعد التبول يلامس المهبل بشكل غير صحيح ، مما أدى إلى إصابة المستخدم بالتهاب المهبل ، أليس كذلك أن ارتداء السروال الداخلي سيعاني من التهاب المهبل؟ لذا فإن هذا النوع من شائعات الإنترنت لا يصمد أمامها. بسبب التركيب الفسيولوجي للمرأة ، يجب عليها تنظيف بولها بالورق بعد التبول. وإلا فمن السهل إحداث مشاكل صحية أخرى بسبب بلل أعضائهم التناسلية. بسبب شائعة غير مبررة على الإنترنت ، فإن تغيير حياتهم لا يستحق الخسارة.

شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.
منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتس اب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع