أسباب الإصابة بالبواسير
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » أسباب الإصابة بالبواسير

أسباب الإصابة بالبواسير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-28      المنشأ:محرر الموقع

\"تحطم زهرة الأقحوان وجُرحت الأرض \" الناس الذين يعانونبواسيرفهم الألم بعمق. يُظهر قول \"عشرة أشخاص وتسعة بواسير \" أيضًا حجم هذا الضرر الخفي الذي لا يوصف. في فصلي الخريف والشتاء ، تبدأ البواسير في \"إحداث الفوضى \" مرة أخرى. إذا وجدت أن زملائك أو أصدقائك يبدون قبيحين بعد الذهاب إلى المرحاض والسير في وضع غريب ، فلا تتفاجأ. في هذه اللحظة ، قد يواجه البواسير.

جل اركمون للرعاية الصحية يعالج البواسير

01. \"تسعة بواسير فى عشرة أشخاص \" كيف يصاب بها البواسير

البواسير ، على الرغم من أنها تبدو وكأنها \"تقرحات \" ، إلا أنها في الواقع مرض يصيب الجسم الكهفي. السبب الرئيسي في أن البشر أكثر عرضة للإصابة بالبواسير من الحيوانات هو أنه بعد المشي بشكل مستقيم ، يتم الضغط على الأرداف ، وخاصة الشرج ، في الأسفل. تحت تأثير جاذبية الأرض ، ليس من السهل عودة الدم الوريدي في فتحة الشرج لأعلى ، وسوف يتغير تدريجيًا بمرور الوقت. إنه فضفاض ومرن.

سوف يتقلص الجسم الكهفي الطبيعي للمستقيم ويتحرك لأسفل مع العضلات المحيطة أثناء عملية التغوط ، مما يساعد على إخراج البراز بسلاسة. بعد حل كل الأشياء ، سيغلق الجسم الكهفي المستقيم الباب بنشاط. ومع ذلك ، بعد الخريف ، يكون الطقس جافًا جدًا. في هذا الوقت ، نظرًا لأن الماء يتبخر بسرعة كبيرة ، يصبح الجزء الكهفي من المستقيم جافًا جدًا. في هذا الوقت ، إذا كان البراز جافًا نسبيًا أو كان يعاني من الإمساك ، فقد يتعرض للخدش ويسبب النزيف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقليد \"لصق دهون الخريف \" جعل الكثير من الناس يبدأون في تناول الطعام ، وتظهر حفلات الشواء والأواني الساخنة والمشروبات بدورها. ستؤدي هذه التحفيز إلى توسع الأوعية الدموية في الجسم الكهفي واحتقانها ، مما قد يتسبب في حدوث البواسير بمرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحفاظ على الحركة على المدى الطويل ، وخاصة الجلوس أو الوقوف أو القرفصاء لفترة طويلة ، سيزيد الضغط في البطن ويعيق تدفق الدم ، بحيث تكون الأوعية الدموية في المنطقة الشرجية دائمًا الحالة المتوسعة ، وسوف تتشكل البواسير بمرور الوقت. عادةً ما يمرر الأشخاص المعاصرون هواتفهم المحمولة عند الذهاب إلى المرحاض. ستؤدي هذه الممارسة إلى إطالة وقت الذهاب إلى المرحاض دون وعي ، وسيؤدي التورم طويل المدى والوذمة في منطقة الشرج حتماً إلى ظهور البواسير.

02. ما هي مظاهر البواسير؟

تختلف أنواع البواسير ، بما في ذلك البواسير الداخلية ، والبواسير الخارجية ، والبواسير المختلطة. الأعراض بشكل رئيسي كما يلي:

1. دم في البراز وتدلي البواسير.

يعاني مرضى الضوء من دم أو بقع دم على برازهم ، وقد يعاني المرضى الحادون من نزيف يشبه النفاثات ، مما قد يؤدي إلى فقر الدم بمرور الوقت.

2. ألم حول الشرج.

قد تسبب الوذمة والعدوى بعد تدلي البواسير الداخلية والبواسير أو الجلطات الدموية في البواسير الخارجية ألمًا في منطقة الشرج. يختلف الإحساس بالألم باختلاف الدرجة.

3. ألم في منطقة الشرج.

يؤدي تدلي البواسير إلى زيادة الإفراز ، ويسبب الحكة في المناطق المجاورة ، ويزيد من الشعور بعدم الراحة.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع