الوضع القانوني للطب الصيني والوخز بالإبر في العالم
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » الوضع القانوني للطب الصيني والوخز بالإبر في العالم

الوضع القانوني للطب الصيني والوخز بالإبر في العالم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-25      المنشأ:محرر الموقع

\"التصنيف الدولي للأمراض \" هو معيار دولي صاغته منظمة الصحة العالمية ويستخدم على نطاق واسع في إحصاءات تشخيص الأمراض وتحليلها. وأشار تقرير المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إلى أن التصنيف الدولي للأمراض 11 يتضمن فصلاً إضافياً بعنوان \"الطب التقليديDiseases-Module 1 \"، التي ستنشأ في الصين القديمة وتستخدم حاليًا في الصين واليابان وكوريا ودول أخرى. يتم تصنيف المتلازمات الطبية


دمج الفصول التكميلية المتعلقةالطب التقليدييسمح لنا التصنيف الدولي للأمراض ، لأول مرة ، بعمل إحصائيات حول خدمات الطب التقليدي والعلاج الطبي ، وقياس شكله ، وتواتره ، وفعاليته ، وأمانه ، وجودته ، ونتائجه وتكاليفه ، ومقارنته بالطب السائد على النقيض من البحث.


مصنع مشيمة الأغنام - Arcmoon

ينتقل الطب الصيني التقليدي نحو عصر معايير الصحة العالمية


التصنيف الدولي للأمراض (ICD)هو معيار موحد دوليًا لتصنيف الأمراض صاغته وأصدرته منظمة الصحة العالمية. أنهالمعيار المعياريلتصنيف الأمراض في مجالات الطب والإدارة والتعليم والبحث العلمي وصياغة سياسات الحكومات المختلفة. أنهمجال صحة عالمي موثوق. أحد المعايير الأساسية والمشتركة.


خضع التصنيف الدولي للأمراض لعشرة مراجعات بعد قرن. بعد أن أطلقت منظمة الصحة العالمية المراجعة الحادية عشرة للتصنيف الدولي للأمراض في عام 2007 ، قامت إدارة الدولة بنظم الطب الصيني التقليدي في الصين خبراءمن نظام الطب الصيني في جميع أنحاء البلاد لإجراء البحوث والمناقشات ، وشكلت خطة تنظيمية للصياغة بقيادة خبراء محليين معروفين ، وأرسلت مفوضين للعمل كأعضاء في المجموعة الاستشارية لمشروع منظمة الصحة العالمية. المشاركة في تحديد اتجاه المشروع ، وبناء الهيكل العام ، وصياغة خطة التنفيذ ، وتقديم الدعم المالي والتوجيه الفني.


إدراج الطب التقليدي في \"التصنيف الدولي للأمراض\"يشير إلى الاعتراف بقيمة الطب الصيني التقليدي ، بما في ذلك الطب الصيني التقليدي وتلك المشتقة من الطب الصيني ، من قبل نظام الصحة العامة الدولي بأكمله الذي تمثله منظمة الصحة العالمية. يتم تطبيق المزيد والمزيد من الاعتراف بهذا الواقع على المستوى الدولي.


الوضع القانوني للطب الصيني والوخز بالإبر في العالم


في الوقت الحاضر،دواء صينيانتشر إلى 183 دولة ومنطقة. وفقًا لإحصاءات منظمة الصحة العالمية ، وافقت 103 دولة عضوًا على استخدام الوخز بالإبر ، ووضعت 29 دولة منها قوانين ولوائح خاصة بالطب التقليدي ، و 18 أدرجت الوخز بالإبر في نظام التأمين الطبي.


يوجد أكثر من 50000 معالج بالوخز بالإبر مرخص لهم في الولايات المتحدة ، منهم أكثر من 30.000 من أخصائيي الوخز بالإبر البيض. توجد عيادات للطب الصيني في كل ولاية في الولايات المتحدة. يوجد في المدن الكبيرة مثل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك المئات منعيادات الطب الصيني.


يوجد حاليًا 8000 عيادة الطب الصيني التقليدي في الولايات المتحدة ، وكاليفورنيا فقط لديها أكثر من 800 عيادةعيادات الطب الصيني التقليدي والوخز بالإبر المرخصة.


في الوقت الحالي ، يوجد أكثر من 20 مركزًا طبيًا للوخز بالإبر في الولايات المتحدة تشارك في أبحاث وعلاج الوخز بالإبر. هناك أكثر من 200المشاريع البحثية. الأمراض الرئيسية التي يتم علاجها هي أمراض القلب التاجية وارتفاع ضغط الدم والسكري والتهاب المفاصل والسمنة وأمراض الحساسية وقصور القلب وما إلى ذلك.


العشرات من الأنواع وخاصة الطب الصيني والوخز بالإبر والكيعلاج الإيدزأظهروا علامات جيدة وجذبت الكثير من الاهتمام. يوجد حاليًا أكثر من 100 مدرسة صينية واسعة النطاق للطب الصيني والوخز بالإبر في الولايات المتحدة.


مشهد خارجي لعيادة الطب الصيني للوخز بالإبر في الولايات المتحدة


الآن أخصائيو الوخز بالإبر الأمريكية حاصلون على درجة الماجستير ، لكن يقال أنه ستكون هناك تغييرات في السنوات العشر القادمة. في نهاية المطاف ، من المرجح جدًا أن يحصل أخصائيو الوخز بالإبر على درجة الدكتوراه.


من بين أخصائيي الوخز بالإبر الذين تخرجوا منكلية الطب الصيني التقليديمعتمدة من قبل مجلس الاعتماد الوطني للوخز بالإبر والطب الشرقي (NCCAOM) ، حوالي 25٪ صينيون ، 20٪ كوريون ، و 55٪ بيض. المزيد والمزيد من الغربيين في تعلم الطب الصيني والوخز بالإبر.


الوخز بالإبر مشمول في التأمين الطبي في الخارج


أعلن الموقع الرسمي لـ US CMS رسميًا أن الوخز بالإبر والكي مشمولان في التأمين الطبي الفيدرالي الأمريكي! 21 يناير 2020 بالتوقيت المحلي في الولايات المتحدة. ستكون هذه لحظة سوف نتذكرها إلى الأبد!


الوخز بالإبر TCM والكيnتم دمجها رسميًا في نظام الرعاية الصحية في كندا في أبريل 2009 ، وأصبح العلاج بالإبر الصينية TCM والكي جزءًا من الخدمات الطبية العامة.


يوجد حاليًا أكثر من 100000شخص مدرب في الطب الصينيlفي أوروبا.


هناك أكثر من 10000عيادات الطب الصيني، ومعظمها من الوخز بالإبر والكي. 30٪ -40٪ من العيادات تستخدم أيضًا الطب الصيني.


هناك أكثر من 300مدارس الطب الصيني. يوجد في هولندا وحدها 1600 عيادة للطب الصيني و 4000 طبيب صيني.


يأتي ما يصل إلى مليوني هولندي لزيارة الطبيب كل عام. عدد كبير منشركات التأمين الطبيفي هولندا أعلن أن العلاج بالوخز بالإبر سيتم تضمينه في التأمين الطبي. يعد هذا حدثًا بارزًا في تطور الطب الصيني في هولندا.


الطب الصيني التقليديسرعان ما أصبح الطب السائد في هولندا في المرتبة الثانية بعد الطب الغربي ، وأصبح الطب الصيني معترفًا به بشكل متزايد من قبل المجتمع السائد في هولندا.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع