خبرة الطب الصيني التقليدي في علاج البواسير
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » خبرة الطب الصيني التقليدي في علاج البواسير

خبرة الطب الصيني التقليدي في علاج البواسير

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-09      المنشأ:محرر الموقع


البواسير مرض شائع ومتكرر الحدوث ، كما يقول المثل:

\"تسعة بواسير في عشرة أشخاص\"وبحسب المسح العام بلغ معدل الإصابة 60٪.


الصين هي الدولة التي لديها أقدم معرفة بالبواسير. كلمة\"البواسير\" موجودة في كولومبيا البريطانية. تم تفصيل حالة البواسير في كتب مثل \"Shanhai Jing \" و \"Zhuangzi \" و \"Han Feizi \" خلال فترة الممالك المتحاربة (771-221 قبل الميلاد) وقد تم تسجيل وجود تجارب في الربط والختان والتبخير والأدوية لعلاج البواسير في \"اثنان وخمسون وصفة طبية\".


مصنع جل علاج البواسير اركمون


أدرك \"Neijing \" أن البواسير هي التغيرات المرضية لتوسع الأوعية في \"القطارات والسفن \". اخترع \"دراسة حول الأمراض الحموية \" أول تحميلة شرجية في العالم ييمي ديكوتيون ، كما ابتكرت أسرة سونغ علاجًا للبواسير. هذه الأساليب الفعالة ، انتشرت Tang It إلى دول أجنبية خلال عهد أسرة سونغ ، ولا تزال تستخدم على نطاق واسع في العديد من البلدان في العالم. تم تسمية البواسير الطبية الحديثة من بلدنا ، وطب الوطن له مساهمة فريدة في علاج البواسير.


يركز علاج البواسير في الطب الصيني التقليدي على علاج البواسير بتوجيه من المفهوم العام ، ويكون العلاج مرنًا ومناسبًا لأسباب مختلفة ، والآفات ، ومواقف المرض ، والظروف البدنية المختلفة ، والأعمار.


وفقًا للروح الديالكتيكية والعلاجية لـ \"كلاسيكيات داخلية\"، \" السائب سوف يستقبله ، والسريع سوف يبطئه ، والقوي يجعله طريًا ، والضعيف يعيد ملئه ، والقوي سيخففه \". وفقًا للبواسير هي في الغالب بسبب الرطوبة والحرارة وتجفيف الرياح ، مما يؤدي إلى تعكر وركود الدم. في فتحة الشرج ، يمكن أن يتسبب الدم طويل الأمد في البراز والهبوط في فقدان qi والدم ، وخصائص غرق qi. تنقسم البواسير في الأنواع الأربعة التالية للعلاج: بعد التطبيق طويل الأمد ، هناك القليل من الخبرة الموضحة أدناه.


(1) نوع الحرارة الحقيقي

العطش والرغبة في الشرب ، جفاف الشفاه ، جفاف الحلق ، قصر البول ، إمساك ، ألم ونزيف أثناء التبرز ، أو احمرار موضعي وحرق في فتحة الشرج ، انتفاخ ورفض مفاجئ شديد للضغط ، ألم شديد ، قلق ، صعوبة في الشهية ، نوم ، النبض كبير أو عدد الأوتار واللسان أحمر والطلاء أصفر.

والدليل أن الحرارة معقودة داخليًا ، والدم ساخن والأمعاء جافة.


العلاج مناسب لتطهير الحرارة لوقف النزيف ، وترطيب الجفاف وملين ، ومسحوق Huaihua وصفة طبية للنكهة أو Diyusan للنكهة ، ولأولئك الذين يعانون من أعراض الحمى ، استخدم Fangfengtongshengsan لتعزيز تشي الرئة في الجزء العلوي والركود في الجزء السفلي ، يخفف من الداخل والخارج ، وينظم دم خط تشي.


وصفة النكهة Huaihuasan:12 جرام Sophora japonicus ، 10 جرام من أوراق Platycladus orientalis ، 9 جرام من نيبيتا سوتيه ، 9 جرام شياو ، 15 جرام أرض نيئة ، 10 جرام بيونول ، 10 جرام سانجو ، 15 جرام أغريمونى ، 9 جرام بذور قنب ، 10 غرامات من عرق السوس الخام ،


وصفة بنكهة الديوسان:12 جرام ديو ، 10 جرام سكوتلاريا بيكالنسيس ، 10 جرام قبطي ، 10 جرام شان جي ، 10 جرام صفيورا جابونيكا ، 10 جرام بوريا كوكوس ، 15 جرام تشيكسياودو ، 10 جرام أنجليكا ، 10 جرام عرق سوس.


لذلك ، تنتمي البواسير المختلطة والبواسير الخارجية الالتهابية ، والتي تتكون أساسًا من الإمساك والنزيف والألم ، إلى هذا النوع. الجبهة أطول من الرياح والحرارة ، والظهر يركز على تنقية الحرارة والدم ، ويمكن لأولئك الذين يعانون من مظاهر الرياح الشريرة استخدام الجبهة ، أو استخدام Fangfeng Tongsheng San ، ويمكن لأولئك الذين يعانون من التورم وركود الدم استخدام المؤخرة.


جل علاج تضخم الرجال - Arcmoon


\"عشرة كتب من الحائط الشرقيقال \"على البواسير: \" كل ما يصيب المرضى من إضرار بأربعة من الرطوبة والحرارة وجفاف الرياح ، والحرارة هي الأكثر. \"هذا النوع من العلاج السريري شائع جدًا أن تهيمن عليه الحرارة الفعلية ، لذلك ينصب التركيز على تنقية الحرارة.


(2) نوع الركود بالحرارة الرطبة

انتفاخ البطن والشهية ، فقدان الوزن الشرجي ، الإمساك ، الاحمرار ، أو حتى حرارة الجسم ، تورم الشرج البارز ، تورم الشرج ، الكتل ، الركود المستمر ، الألم والضيق.


المتلازمة هي تراكم داخلي للحرارة الرطبة وركود الدم.

الوصفة الطبية هي إزالة الحرارة وإزالة الرطوبة ، وتعزيز الدورة الدموية وتبديد ركود الدم ، واستخدام Wushen Decoction كنكهة إضافية أو Huoxue Sanyu Decoction.


ووشن ديكوتيون:10 جرام من بوريا ، 20 جرام زهرة فضية ، 10 جرام من أكيرانثيس ، 10 جرام بذور لسان الحمل ، 15 جرام دينج مطحون ، 10 جرام سكوتلاريا ، 10 جرام فروكتوس ، 10 جرام الفاوانيا الحمراء ، 10 جرام عرق سوس.


Huoxue سانيو ديكوتيون:10 جرام من الذيل ، 10 جرام من جذر الفاوانيا الأحمر ، 10 جرام من حبات الخوخ ، 10 جرام من الراوند ، 9 جرام من Ligusticum chuanxiong ، 9 جرام من الهيماتوكسيلين ، 10 جرام من danpi ، 6 جرام من أورانتيوم الحمضيات ، 10 جرام من البطيخ ، 10 جرام من جوز التنبول جرام.


البواسير الخارجية الخثارية ، الدوالي المختلطة للبواسير ، وحبس البواسير هي في الغالب من هذا النوع. يتم إعادة استخدام الرطوبة والحرارة في المقدمة ، وحتى الركود يستخدم في الخلف. \"Danxi Heart Method \": \"البواسير ، بشكل رئيسي لتبريد الدم ، طريقة العلاج مهمة دائمًا ، ربما تكون أولًا لتخفيف الحمى وتنظيم الدم وتنعيم qi. \" تنشيط الدم لإزالة ركود الدم هو من أهمية كبيرة في علاج البواسير.


(3) نوع النقص

تعب ، بشرة شاحبة ، براز رخو ، بول طويل ، طعام أقل ، انتفاخ في البطن ، هبوط البواسير الداخلية ، نزيف خفيف ، نبض متأخر أو ضعيف ، شحوب اللسان.

المتلازمة هي نقص وبرودة الطحال والمعدة ، والاكتئاب في تشي.


العلاج مناسب لتدفئة الطحال وتقوية الطحال ومنع النزيف. الوصفات الطبية هي Guipi Decoction و Huangqi Jianzhong Decoction.


Guipi ديكوتيون:10 جرام من الجينسنغ ، 10 جرام من حشيشة الملاك ، 10 جرام من Atractylodes macrocephala ، 10 جرام فوشين ، 10 جرام بذور التمر ، 10 جرام بوليغالا 10 جرام ، 10 جرام لونجان لحم ، 10 جرام استراغالوس ، 6 جرام وودي ، 6 جرامات من عرق السوس ، بالإضافة إلى الموقد ، قطعة من اللب ، 10 جرام من ميروبالان ، 3 جرام من الكوهوش.


استراغالوس Jianzhong ديكوتيون وصفة معدلة وطرح:15 جرام من استراغالوس ، 10 جرام من Guizhi ، 10 جرام من الفاوانيا البيضاء ، 10 جرام من Atractylodes ، 3 قطع من الزنجبيل ، 7 عناب ، 10 جرام من فحم النخيل Chen ، 10 جرام Eclipta prostrata ، 10 جرام Platycladus orientalis charcoal Grams ، 6 غرامات من كوهوش ، 10 غرامات من قشر اليوسفي ، 9 غرامات من عرق السوس ، يمكن استخدام الاثنين بالتناوب.

التدلي الحاد للبواسير الداخلية ، الدم طويل الأمد في البراز ، فقر الدم ، عسر الهضم ، والإسهال كلها من هذا النوع.


100٪ موردي جل البواسير العشبية- Arcmoon


(4) تشي ونوع نقص الدم

دم طويل في البراز ، شحوب البشرة ، ضيق في التنفس ، خفقان القلب ، قلة الكسل ، إرهاق الأطراف ، قلة الطعام والممل ، فقدان الوزن الشرجي ، جفاف الدم ، الإمساك ، صعوبة في التغوط ، صعوبة في جمع البواسير ، ضعف النبض وضعف اللسان.


البطاقة عبارة عن فقدان تشي والدم.

يجب أن يكون العلاج على حد سواء تشي والدم. تستخدم الوصفة Bazhen Decoction أو Buzhong Yiqi Decoction.


إذا تم الجمع بين البرد والرطوبة مع الحرارة ، يمكن استخدام Angelica Lianqiao Decoction لإزالة الرطوبة والحرارة في المنشط ، وإزالة الدم والرياح.


ديكوتيون بازين:15 جرامًا من ريهمانيا ، 10 جرام من الفاوانيا البيضاء ، 10 جرام حشيشة الملاك ، 9 جرام من تشوانكسيونج ، 12 جرامًا من الجينسنغ ، 10 جرام من Atractylodes maccephala ، 10 جرام من Poria ، 9 جرام من عرق السوس ؛


ديكوتيون Buzhong Yiqi:15 جرامًا من استراغالوس ، و 10 جرامًا من كودونوبسيس ، و 10 جرامًا من حشيشة الملاك ، و 10 جرام من بوبلوروم ، و 9 جرام من قشر اليوسفي المجفف ، و 12 جرامًا من كوهوش ، و 10 جرامًا من أتراكتيلودس ، و 9 جرامًا من عرق السوس ؛


أنجليكا ليانكياو ديكوتيون:أنجليكا 12 جم ، ريهمانيّا 12 جم ، راديكس بايونيا روبرا ​​12 جم ، فورسيثيا 12 جم ، سكوتلاريا 10 جم ، جياوزي 10 جم ، نيبيتا 10 جم ، جزر أبيض 9 جم ، أنجليكا 6 جم ، جينسنغ 10 جم ، 10 جرام Atractylodes macrocephala 10 جرام ، 12 جرام من الجيلاتين لإخفاء الحمير ، 6 جرام من عرق السوس ، 10 غرامات من سانيو 10 غرامات ، 9 غرامات من خشب الأبنوس ، 6 عناب ؛


\"جراحة Zhengzong \"يقول: \"علاج البواسير \" ، بالنسبة لأولئك الذين بدأوا في التقدم في السن وأصبحوا قابلين للألم ، يجب عليهم ترطيب الجفاف وتغذية الين. إذا سقطت فتحة الشرج ، أو كان البراز ينزف ، أو كان مؤلمًا وقاسًا ، فمن المستحسن إزالة النار وامتصاص الرطوبة. يتضاعف الألم الأرجواني ونقص الإمساك والإمساك مثل الحكة وتبريد الدم لإزالة الرياح وتخفيف الحرارة الرطبة. الانتفاخ والألم صعبان ، وبعد الوقوع في الشوكة ، من الضروري التبخير والغسيل بالخارج ، وإعلان الربح في الداخل.


يجب على أولئك الذين لديهم بواسير داخلية لإزالة الدم ، والذهاب إلى المرحاض وتدلي فتحة الشرج ولديهم صعوبة في التجميع ، تقوية الطحال ورفع تشي. يمكن للأشخاص الذين لديهم دم قبل وبعد التغوط ، وشحوب البشرة ، وخفقان وطنين الأذن ، تغذية الدم وتنشيط الطحال. \"باختصار ينصح بالعلاج حسب الأعراض والعلامات لتحقيق نتائج جيدة.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع