خصائص الوضع الدولي الحالي للطب الصيني التقليدي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » خصائص الوضع الدولي الحالي للطب الصيني التقليدي

خصائص الوضع الدولي الحالي للطب الصيني التقليدي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-04      المنشأ:محرر الموقع

مع تطور العولمة الاقتصادية وتكامل العلوم والتكنولوجيا ، فإن خصائص ومزاياالطب الصيني التقليديأصبحت واضحة بشكل متزايد ، ويتم تقديرها بشكل متزايد والترحيب بها من قبل الناس في جميع أنحاء العالم. في سياق المكانة الدولية المتصاعدة لبلدي وتأثيرها المتزايد ، انتشر الطب الصيني بسرعة في مختلف البلدان.


سدادة قطنية نظيفة مخصصة - Arcmoonأكثر موردي حمض الهيالورونيك فعالية - Arcmoon


1. شجع الوخز بالإبر على انتشار الطب الصيني في جميع أنحاء العالم

في سبعينيات القرن الماضي ، صدم نجاح الوخز بالإبر الصينية المجتمع الطبي العالمي. في 26 يوليو 1971 ، نشرت \"نيويورك تايمز \" مقالاً للمراسل \"الجراحة \" ريستون ، يخبرنا فيه عن تجربته في تلقي علاج الوخز بالإبر بعد جراحة الزائدة الدودية ، مما تسبب في حمى الوخز بالإبر في الولايات المتحدة ونشر الوخز بالإبر الصينية. في جميع أنحاء الولايات المتحدة والدول الغربية. تظهر دراسة استقصائية أنه: من بين 202 دولة شملها الاستطلاع ، هناك 183 دولة تستخدم التخدير بالوخز بالإبر. من بين 192 دولة عضو في الأمم المتحدة ، 178 لديها ممارسة الوخز بالإبر (93 ٪) ، و 59 دولة لديها منظمة علاج الوخز بالإبر.

من خلال الدراسة المتعمقة لمبادئ الوخز بالإبر والزيادة المستمرة في التبادلات الدولية ، تم التعرف على الآثار العلاجية والصحية للوخز بالإبر. تعترف معظم البلدان بالمؤهلات القانونية للوخز بالإبر والكي ، وقد أدرجت بعض البلدان الوخز بالإبر والكي في التأمين الطبي. يفهم الناس من جميع أنحاء العالم نظام الطب الصيني تدريجيًا من خلال التعلم والبحث واستخدام الوخز بالإبر. بالإضافة إلى ذلك ، ذهب عدد كبير من خريجي مستشفى الطب الصيني إلى الخارج لتقديم خدمات الطب الصيني للسكان المحليين ، وتقديم تعليم الطب الصيني ، ونشر تكنولوجيا الطب الصيني ، حتى ينتشر الطب الصيني بسرعة.

2. بدأ النشر الدولي للطب الصيني التقليدي من الشعب ، معترف به من قبل الشعب ، وشكل تأثيرًا جذب انتباه الحكومة.


نظرًا لأن النشر الدولي للطب الصيني يسيطر عليه الشعب الصيني ، فقد تم افتتاح عيادات الطب الصيني في مختلف البلدان لتقديم الخدمات مباشرة للجمهور ، حتى يستفيد الناس من تجربتهم الشخصية ويتم الترحيب بهم على نطاق واسع. في بعض البلدان الأوروبية والأمريكية ، المستشفيات الحكومية ليست فعالة للغاية بسبب العبء الزائد للتأمين الطبي. من أجل إرضاء الناخبين ، افتح الإنترنت ووفر بيئة فضفاضة نسبيًا لتطوير الطب الصيني.

عندما يصل إلى مستوى معين ، فإنه يجذب انتباه الحكومة ويبدأ في التنظيم ، ويأمل في تعزيز التعاون مع الحكومة الصينية. اعتبارًا من عام 2016 ، وقعت الحكومة 86 اتفاقية تعاون في مجال الطب الصيني بشكل ثنائي ، وتشمل معظم اتفاقيات التجارة الحرة الصينية الأجنبية الـ 14 الموقعة الأدوية الصينية.


كريم مضاد للشيخوخة للنساء - Arcmoon

3. إن النشر الدولي للطب الصيني يتبع عملية العلاج الطبي الأول ، ثم التعليم ثم العلم والتكنولوجيا ، وفهم الناس الإدراكي والعقلاني.

(1) غالبًا ما يبدأ فهم الطب الصيني التقليدي من قبل الناس في مختلف البلدان من فوائد العلاج الطبي ، ثم يجذب الطلاب للتعلم ، ثم استكشاف الأسرار. انطلاقًا من الوضع الراهن ، تنتشر عيادات الطب الصيني على نطاق واسع ، ونظام الرعاية الصحية ناضج نسبيًا ، والتعليم يتطور بسرعة ، والعلوم والتكنولوجيا تنطلقان.

(2) تحظى عيادات الطب الصيني التقليدي بشعبية في الدول الأوروبية والأمريكية ، حيث تظهر خصائص محلية. يوجد النمط الطبي للطب الصيني بشكل أساسي في شكل عيادات في معظم البلدان ، ولا يوجد سوى عدد قليل من البلدان مثل جنوب شرق آسيا لديها مستشفيات للطب الصيني. لم يتم تضمين عيادات الطب الصيني الموجودة في أوروبا والولايات المتحدة ودول أخرى في إدارة المؤسسات الطبية ، ولم يحصل الممارسون على مؤهلات طبيب قانوني.


تنص بعض هذه الدول على أن أولئك الذين حصلوا على مؤهلات الأطباء الممارسين في بلدانهم هم فقط من يمكنهم الانخراط في الطب الصيني التقليدي والوخز بالإبر. ومع ذلك ، هناك عدد كبير من عيادات الطب الصيني في هذه البلدان ، يبلغ عدد سكانها حوالي 10000 إلى 15000. وهذا يعكس احتياجات المجتمع ، ومساحة الأطباء الصينيين في ظل الإطار القانوني الغربي ، ومستوى شعبية العيادات. وأظهرت خصائص التعريب الواضحة.

(3) دخل تعليم الطب الصيني التقليدي إلى نظام التعليم الأكاديمي الرسمي من نموذج ورشة العمل الصغيرة التلقائية ، مما يوضح خصائص العصر.

مع تزايد الطلب على مواهب الطب الصيني في مختلف البلدان ، تطورت مؤسسات تعليم الطب الصيني بسرعة. النموذج الرئيسي هو إنشاء تخصص الطب الصيني في جامعة محلية ؛ أو لإدارة برنامج درجة بشكل مشترك مع جامعة محلية ؛ أو للاعتراف بالمؤهلات الأكاديمية من قبل حكومة الإدارة الاجتماعية. وفقًا للإحصاءات ، هناك 695 مؤسسة تعليمية للطب الصيني التقليدي في 45 دولة حيث تم تطوير تعليم الطب الصيني التقليدي جيدًا في خمس قارات.

(4) تحظى تكنولوجيا الطب الصيني التقليدي بتقدير الحكومات والجامعات الشهيرة وشركات الأدوية في مختلف البلدان ، وسيكون التعاون العلمي والتكنولوجي نقطة ساخنة وتركيزًا في المستقبل.

سعر جوهر الطبيعة - Arcmoon


أنشأت فرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ ودول أخرى مؤسسات بحثية خاصة مدعومة من الحكومة ، والتي اجتذبت مشاركة كبار العلماء من الجامعات الشهيرة ومؤسسات البحث والتطوير بما في ذلك هارفارد وييل وكامبريدج. من عام 2008 إلى عام 2009 ، قام البرنامج الإطاري للاتحاد الأوروبي FP7 بتمويل موضوعي الطب الصيني التقليدي لأول مرة.

4. التعميق من \"شو \" إلى \"داو \". بسبب السمات المزدوجة للطب الصيني التقليدي ، أدى الانتشار الدولي للطب الصيني التقليدي إلى انتشار الثقافة الصينية. لقد تحول فهم الناس للطب الصيني التقليدي من اللغز الأولي إلى التعلم منه ، وطرق الوقاية من الأمراض وعلاجها ، وتجربة عمق الطب الصيني التقليدي. أصبح في نهاية المطاف من محبي الثقافة الصينية.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع