مزايا جل السموم المهبلي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » مزايا جل السموم المهبلي

مزايا جل السموم المهبلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-19      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة الأساسية هلام السموم المهبلي

في اليونان القديمة، غطت النساء في كثير من الأحيان الخشب بقطعة قماش الكتان واستخدامه كغامين.

تم اختراع تامبا من نوع القسطرة الدكتور إيرل هاس من دنفر، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1929، وتطبيقه على براءة اختراع في عام 1931، وذهبت في السوق في الولايات المتحدة في عام 1936. نظرية أخرى هي أن تامبون هو منتج أنثوي صممه أخصائي أمراض النساء في غرب ألمانيا في عام 1950. نظرا لأن استخدام الطقات لا يؤثر على الملابس والرياضة، إلا أنه يفضله الكثير من الناس، والأوروبيين والأمريكية النساء استخدامه أكثر. كما لا يحب الآسيويون التحاميل، نادرا ما تستخدم النساء في الدول الآسيوية.Buy-Oleege-Viginal - تشديد Gel-arcmoon3

هيكل واكتب جل السموم المهبلي

يتم صنع مواد تامبون بشكل رئيسي من الألياف القطن أو الألياف من قبل الإنسان أو مزيج من هاتين المواد، بقطر 1 سم إلى 1.9 سم، وخيط قطن (رسم حبل) مرتبط بهذه النهاية. تختلف درجة قوس غيض من Tampon من العلامة التجارية إلى العلامة التجارية، مما يسمح للمستخدمين باختيار وفقا لعاداتهم الخاصة. غالبا ما تكون هناك خطوط مستقيمة على جسم Tampon

يمكن أن يؤدي المسافة البادئة من النوع أو Twill من نوعها إلى زيادة قدرة Tampon على تحويل. عند امتصاص تورم الدم الحيض، يمكن إرفاق Tampon من نوع القسطرة مع قسطرة ورقية أو بلاستيكية لتسهيل المستخدم لتقديم tampon. يتم تقسيم الهيكل العام للقسطرة إلى أنبوب خارجي وأنبوب داخلي. سطح الأنبوب الخارجي على نحو سلس، ويتم تقريب الواجهة الأمامية لسهولة الإدراج. الواجهة الأمامية للأبنب الخارجي لها فتحة تشبه البتلة. تتمثل وظيفة الأنبوب الداخلي في الضغط على Tampon من فتح الأنبوب الخارجي على شكل رفرف بطريقة تقدمية من نوع المكبس.

طريقة وضع العلامات Tampon: تشير قطرة الماء إلى أن سعة الامتصاص تتراوح بين 6 و 9 غرام. مثل منديل صحي، فإن الطقات لديها أيضا قدرة امتصاص مختلفة. نظرا لأن قدرة الاستيعاب في تامبا تعتبر مرتبطة بمتلازمة الصدمات السامة في النساء، بعد عام 1988، أنشأت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بوضوح معيار الشفط للقمامة.

خلفية تاريخية جل السموم المهبلي

في عام 1929، اخترعت إيرل هاس من الولايات المتحدة القصاصات من نوع القسطرة، والتي كانت ثورة كاملة للنساء. يأتي التاريخ الأكثر نشأا للقشط القسطرة من مصر القديمة. قامت النساء المصريات المصرية بلف قطعة قماش بإحكام على الخشب، مما أصبح أكثر حماقة بدائية. تقدمت هاس بطلب للحصول على براءة اختراع في عام 1931 وذهب علنا ​​في الولايات المتحدة في عام 1936. بسبب التصميم الفريد للمجموعة من نوع القسطرة، لا يمكن أن تؤثر النساء على رياضاتهم وملابسهم على الإطلاق، وهم مفضلون من قبل العديد من النساء. ولكن أيضا بسبب تصميمها، فإن العديد من النساء الآسيويات غير معتاد على استخدامه.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع