مزعج! ماذا أفعل باسترخاء المهبل بعد الولادة؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » مزعج! ماذا أفعل باسترخاء المهبل بعد الولادة؟

مزعج! ماذا أفعل باسترخاء المهبل بعد الولادة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-09      المنشأ:محرر الموقع

بالنسبة لعضلات قاع الحوض ، قد لا تكون صديقات كثيرات على دراية بها. لكن في الواقع ، تلعب عضلات قاع الحوض دورًا حيويًا لنسائنا. تجربة العديد من النساءاسترخاء المهبلوتسرب البول بعد الولادة. قد تكون هذه مشكلة في عضلات قاع الحوض.

حار بيع هلام اليوني المهبلي- Arcmoon

ما هي عضلات قاع الحوض؟

تشير عضلات قاع الحوض إلى مجموعة العضلات الموجودة في أسفل الحوض. هذه المجموعة العضلية تشبه \"الشبكة المعلقة\" التي تصلح بإحكام المسالك البولية والمثانة والمهبل والرحم والمستقيم والأعضاء الأخرى في الحوض ، مما يحافظ على هذه الأنسجة في وضع طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك عضلات قاع الحوض أيضًا العديد من الوظائف الفسيولوجية ، مثل التحكم في الإفراز ، والحفاظ على ضيق المهبل ، وزيادة المتعة الجنسية.

أثناء الحمل ، من الضروري الاعتماد على عضلات قاع الحوض لدعم نمو الجنين. في عملية الولادة ، ستتضرر عضلات وأعصاب قاع الحوض إلى حد ما ، وتتلف أو تنكسر. وجود تسرب مستمر للبول.

جل صحة المرأة الطبيعي - Arcmoon

ماذا يحدث إذا كانت هناك مشكلة في عضلات قاع الحوض؟

بعد أن تعاني عضلات قاع الحوض من مشاكل ، سيكون هناك سلس الضغط ، سلس البول الإلحاحي ، سلس مختلط ، انتفاخ جدار المهبل ، وتدلي أنسجة الحوض. ومع تقدم العمر ، تنخفض الوظيفة الجسدية للجسم ، وتصبح المضاعفات المصاحبة لها أكثر وأكثر خطورة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استرخاء المهبل بعد الولادة أحد المظاهر الرئيسية لإصابات عضلات قاع الحوض. بمجرد حدوث الاسترخاء المهبلي ، يمكن للمرأة الحامل أن تشعر بسهولة بانخفاض المهبل وكتل بارزة من المهبل ؛ تزداد الكتل بعد الوقوف لفترات طويلة والأنشطة المكثفة ، والشعور بالسقوط أكثر وضوحًا ، وعسر البول صعب ، وحتى التهاب المسالك البولية الثانوية ، والسعال ؛ تدفق البول عند حبس النفس بقوة ، يسمى سلس البول التوتري ، إلخ.

على وجه الخصوص ، يمكن أن يؤدي استرخاء المهبل الناجم عن استرخاء عضلات قاع الحوض بسهولة إلى التنافر في الحياة الجنسية ، الأمر الذي لا ينتج عنه مشاكل صحية فحسب ، بل يؤثر أيضًا على العلاقة بين الزوج والزوجة.

هل تحتاج العملية القيصرية إلى إصلاح عضلات قاع الحوض؟

بعد أن تدخل المرأة الحامل الثلث الثاني من الحمل ، ينخفض ​​وضع الجنين إلى أسفل الحوض استعدادًا للولادة. في هذا الوقت ، يتم فتح الحوض ويزداد الرحم أيضًا. سوف يمارس ضغطًا معينًا على أنسجة وأعضاء المرأة الحامل. في هذا الوقت ، تكون عضلات قاع الحوض عرضة لأضرار معينة ، وسوف تسترخي عضلات جدار المهبل وفقًا لذلك.

لذلك ، بعد الولادة ، سواء كانت ولادة طبيعية أو عملية قيصرية ، فإن إصلاح قاع الحوض أمر ضروري.

كيف يتم إصلاح عضلات قاع الحوض بشكل أفضل؟

بعد أسبوع إلى أسبوعين من الولادة ، من الأفضل للمرأة الحامل إعادة تأهيل قاع الحوض في المنزل ؛

بعد 42 يومًا من الولادة ، بعد أن تصبح الهلابة نظيفة ، يمكن إصلاح عضلات قاع الحوض في مؤسسة متخصصة لإصلاح ما بعد الولادة لمنع تدهور وظيفة قاع الحوض بسبب الولادة.

يذكر الخبراء: \"الوقت الذهبي\" لاستعادة قاع الحوض في غضون نصف عام بعد الولادة ، كلما كنت تتدرب مبكرًا ، كان التأثير أفضل. إذا لم تقم بأي تدريب ، فمع تقدمك في العمر ، تنخفض مستويات الهرمونات لديك ، وسترتخي عضلاتك ، وستزداد الأعراض سوءًا. بعد بلوغ منتصف العمر والشيخوخة ، من المحتمل أن يكون هناك تقلصات إجهاد خفيفة إلى متوسطة أو درجات متفاوتة من سلس البول الإجهادي ، وقد يصاب البعض بتدلي الرحم.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع