مكانة ودور الطب الصيني
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » مكانة ودور الطب الصيني

مكانة ودور الطب الصيني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-28      المنشأ:محرر الموقع

على مدار السبعين عامًا الماضية ، عندما دخل الطب الحديث في مرحلة استقرار في الاستجابة لتحديات الأمراض ،دواء صينيقدم للبشرية طريقة تفكير صحية أخرى وحل طبي آخر. مع فاعليتها المتكررة في التعامل معهاالأمراض أو الأوبئة الرئيسيةالطب الصيني التقليدي ، الذي كان يومًا ما قوة طبية مهمشة ، اكتسب تدريجيًااهتمام أوسعوأعمق الاعتراف في جميع أنحاء العالم.


رحم-ديتوكس-بيرل-مورديز-أرمونتولي الصين أهمية كبيرة لتطوير الطب الصيني. في الأيام الأولى لتأسيس الصين الجديدة ، \"توحيد الطب الصيني والغربي \" كواحدة من سياسات العمل الصحي الرئيسية الثلاث التي تم وضعهامكانة ودور الطب الصيني.

في الستينيات من القرن الماضي ، طورت البلازموديوم التي تسبب الملاريا مقاومة لأدوية الكينين التي كانت شائعة الاستخدام في ذلك الوقت ، وتم تطوير أدوية جديدة مضادة للملاريا في جميع أنحاء العالم.تو يو يوحصل على تنويره من \"وصفة الطوارئ الاحتياطية للكوع \" لجي هونغ لأسرة جين الشرقية ، واكتشف أخيرًامادة الأرتيميسينين. فاز تو يو يو2015 جائزة نوبل في علم وظائف الأعضاء أو الطب. توصي منظمة الصحة العالمية بالعلاج المركب القائم على مادة الأرتيميسينين كخيار أول لمضادات الملاريا. وفقًا لإحصاءات غير مكتملة ، في العقود القليلة الماضية ، عالج مادة الأرتيميسينين أكثر من 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وأنقذت حياة الملايين.

الطب الصيني التقليدي دخل تدريجياالنظام الطبي الدولي، وبحلول عام 2018 تم تسجيله في شكل أدوية في روسيا وكوبا وفيتنام وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة. في عام 2016 ، أكمل مركب Danshen الصيني الدوائي المقطر الذي طورته شركة صينية بشكل مستقل المرحلة الثالثة من التجربة السريرية لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية). هذا هو أول دواء صيني تقليدي مركب في العالم أكمل المرحلة الثالثة من تجربة FDA العشوائية ، مزدوجة التعمية ، واسعة النطاق. ومن المتوقع كسر تقسيم الأدوية الكيماوية والبيولوجية في السوق الغربية. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت Diao Xinxuekang و Danshen Capsules وغيرها على موافقة الاتحاد الأوروبي للتسويق.

في السنوات الأخيرة ، أظهرت النتائج الجيدة للطب الصيني التقليدي في علاج الأمراض الحرجة والشديدة للعالم \"قدرة \" الطب الصيني التقليدي. كما تقوم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية بنشاط بإجراء أبحاث حول الطب الصيني ونشر أبحاث الطب الصيني وتطويره وإنتاجه. استخرج الباحثون في جامعة ييل المكونات الفعالة لأربعة نباتات ، بما في ذلك الفاوانيا ، والسكوتلاريا ، والعرقسوس ، والعناب من الطب الصيني القديم ، وأعادوا تجميعها لإنتاج دواء مستقر مضاد للسرطان. أثبتت دراسة يابانية أيضًا أن Huang Cen له تأثيرات مضادة للتكاثر على خلايا المايلوما. في اليابان ، أنشأت العديد من شركات طب كامبو مؤسسات أبحاث كامبو وقواعد إنتاج الأدوية العشبية الصينية. كما أنشأت كوريا الجنوبية معهدًا متخصصًا لأبحاث طب الكامبو. في أوروبا والمملكة المتحدة وإيطاليا ودول أخرى شركات تستخدم طب الأعشاب الصيني كأساس لبحوث وتجارب الطب الصيني لعلاج الأورام والسكري.

طرق علاج الطب الصينييتم قبولها تدريجياً من قبل العالم. في عام 1997 ، عقدت المعاهد الوطنية للصحة (NIH) ، وهي أهم مؤسسة للبحوث الصحية في الولايات المتحدة ، جلسة استماع لـ 1000 شخص. بناءً على الفعالية السريرية والأدلة العلمية ، استنتج أن الوخز بالإبر له تأثير معين علىالتسكين والقيء. . منذ ذلك الحين ، أدرجت شركات التأمين الطبي في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية الطب الصيني والوخز بالإبر في التأمين التجاري.


وفقًا لإحصاءات منظمة الصحة العالمية ، وافقت 103 دولة على استخدام الوخز بالإبر وعلاج الكى ، وقد أدرجته 18 دولة في نظام التأمين الطبي. طرق العلاج مثلالكى والحجامة من الطب الصينيتحظى أيضًا بشعبية بين الأصدقاء الدوليين. في 8 أغسطس 2016 ، شارك اللاعب الأمريكي فيلبس في تصفيات 200 متر فراشة رجال في دورة الألعاب الأولمبية ريو ، وأظهر جسده آثارًا واضحة للحجامة.


أفضل هلام يوني ديتوكس- Arcmoon


الطب الصيني التقليدي يسترشد بالمفهوم الشموليالتعايش المتناغمالإنسان والطبيعة ، ويدافع عن الرعاية الصحية ، والتشخيص والعلاج الفردي ، وتمايز المتلازمة ، والتي تتماشى مع مفاهيم واتجاهات التطور الطبي الحديث. في الوقت الحاضر ، أصبحت رؤية طبيب صيني وتناول الأدوية الصينية أسلوب حياة جديد واتجاهًا في الخارج. وفقًا لملاحظة Zhang Boli ، الأكاديمي في الأكاديمية الصينية للهندسة ، فإن 70٪ من ممارسي الطب الصيني الممارسين في الخارج هم من الطب الصيني الأجنبي ؛ 70٪ من المرضى الذين يخدمهم الطب الصيني هم من الأجانب. الطب الصيني التقليدي يدخل تدريجيا في حياة الناس العاديين في مختلف البلدان. المستهلكون يشاركون أيضًا فيندوات صحيةفي المتاجر الخارجية لمتحف الطب الصيني ، تعلم طرق الصحة الصينية التقليدية مثل تاي تشي وبادوان جين ووو تشين شي.

في مارس 2016 ، تم إطلاق \"نظام ترميز الطب الصيني التقليدي - الجزء 1: قواعد ترميز الطب الصيني \" رسميًا من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. تستخدم قواعد ترميز الطب الصيني 17 رقمًا عربيًا لتصنيف والتعبير عن التصنيف والمعنى لتقنيات ترميز معينة مثل المصدر والجزء الطبي والنوع والمواصفات وطرق معالجة الطب الصيني. لقد لعب هذا المعيار الدولي دورًا مهمًا في بناء النظام القياسي للطب الصيني في الصين والعالم ، وتعزيزالتدويل والتحديث والتقييس والمعلوماتيةالطب الصيني.

في مايو 2019 ، أُدرج الفصل الخاص بالطب التقليدي الناشئ من الطب الصيني في \"المراجعة الحادية عشرة للتصنيف الدولي للأمراض (ICD-11) \" لأول مرة ، مما يشير إلى أننظام الصحة العامة الدولي بأكملهتضمنت منظمة الصحة العالمية الاعتراف بالطب وقيمة هذا الجزء من الطب التقليدي المشتق من الطب الصيني هو أيضًا اعتراف بحقيقة أن الطب الصيني يستخدم بشكل متزايد في الصين وعلى الصعيد الدولي.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع