هل تصغير المهبل مفيد لاسترخاء المهبل بعد الولادة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل تصغير المهبل مفيد لاسترخاء المهبل بعد الولادة

هل تصغير المهبل مفيد لاسترخاء المهبل بعد الولادة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-30      المنشأ:محرر الموقع


حقيقة لا جدال فيها تكمن أمامنا ، مع نمو الجنين أثناء الحمل ، يستمر حجم ووزن الرحم في الزيادة. يضغط رأس الجنين بشكل مباشر ويسحب عضلات قاع الحوض والوصلات العصبية العضلية ، مما يؤدي إلى وظيفة عضلات قاع الحوض الطبيعية والتمثيل الغذائي غير الطبيعي. أثناء الولادة المهبلية ، تتمدد عضلات قاع الحوض والأعصاب بشدة ، مما يسبب عضلات قاع الحوض وتمزق اللفافة وتلف الأعصاب ، مما يؤدي إلىبدوره يسبب الخلل الوظيفي الجنسي مثلاسترخاء المهبل.


ولكن فيما يتعلق بجودة الحياة الجنسية ، فإن العامل الرئيسي لتحقيق الانسجام التام ليس عرض المهبل في حالته الطبيعية ، ولكن قوة المهبل التي يمكن أن تنقبض أثناء ممارسة الجنس ، أي ،قوة العضلات.


لسوء الحظ ، فإن معظم النساء لا يعرفن هذا. علاوة على ذلك ، وتحت تأثير التقاليد الاجتماعية القديمة لبلدنا بأن الرجال متفوقون على النساء ، لم تجذب قضية\"تساهل\" المرأة الاهتمام الكافي ، ناهيك عن حل علمي. في السنوات الأخيرة ، مع إيقاظ الوعي الجنسي للإناث ، أصبح الطلب أكثر وأكثر كثافة ، إلى جانب عدم وجود رقابة صارمة على السوق ، و\"الأدوية\" والخدمات ذات الصلة جاهزة للتحرك.


جل يوني للعناية الصحية المهبلية - Arcmoon

هناك العديد من المنتجات المعروفة بخفض الين في السوق ، مثل جل تقلص الين ، وغسول ينكمش ، وتحاميل للاستخدام الخارجي ، وكبسولات وحبوب تقلص الين للاستخدام عن طريق الفم. معظمهم يطلقون على أنفسهم مستخلصات جوهر النبات والأدوية العشبية الصينية. المكونات الطبيعية ، أو الصيغ العشبية الصينية القديمة. في الواقع ، لا يمكن لأي من هذه المنتجات تقديم أدلة طبية صارمة لإثبات فعاليتها ، وقد لا يكون لبعضها أي نشاط بيولوجي على الإطلاق. المزيد من المنتجات لا تتباهى فقط بتأثيرها في الحد من الين ، ولكنها تدعي أيضًا أنها قادرة على علاج العديد من الالتهابات النسائية ، وهو أمر غير منطقي.


صيغ هذه المنتجات ليست علميةوجودة الإنتاج لا تفي بالمعايير الوطنية. بعد أن تستخدمه النساء ، قد يصاب المهبل بدلاً من ذلك. قد تكون بعض المنتجات فعالة بالفعل ، لكنها في الأساس مكونات شبيهة بالإستروجين أو الإستروجين ، بل إنها تضيف الإستروجين بشكل مباشر.


الموردين هلام اليوني المهبلية - Arcmoon


المهبل الأنثوي والأنظمة التناسلية الأخرى حساسة للغاية لمكونات تشبه هرمون الاستروجين. للشابات الأصحاء ، إذا لم يكن لديهن مشاكل مثلانخفاض مستويات هرمون الاستروجين ، استخدام طويل الأمدقد يسبب مشاكل مثل تضخم جدار المهبل وعدم انتظام الدورة الشهرية والسمنة وحتى أورام المهبل وأورام المبيض والأورام الليفية الرحمية وأورام الثدي. وأمراض خطيرة أخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمنتجات الموضعية التي تدعي أنها تتقلص ، يكون رقم الموافقة في الغالب \"Wei Xiaozheng \". كما يوحي الاسم ، فهو منتج تطهير وليس دواء ، والذي يستخدم بشكل أساسي لقتل أو إزالة الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض. بعبارات أخرى،ليس له أي تأثير علاجي.


جل يوني جل لصحة المرأة - Arcmoon


في الواقع ، لم تتم الموافقة على منتجات تقلص يين من قبل إدارة الغذاء والدواء.


طب تخفيض يين ليس جيدًا ، فماذا عن جراحة تصغير يين؟

في الواقع ، في وقت مبكر من عام 1983 ، كان الأطباء المحليون قد استكشفوا بالفعل عملية تحسين الاسترخاء المهبلي ، ولكن لم يتم نشر أدبيات جراحة تضييق المهبل في المجلات الأكاديمية حتى عام 1995. حتى اليوم ، لم ينضج هذا النوع من الجراحة بشكل كامل. في الوقت الحاضر ، هناك عدة طرق لهذا النوع من الجراحة ، بعبارات بسيطة ، هي تصغير فتحة المهبل وجزء من القطر الداخلي للمهبل. يمكن فهمه على أنه قطع \"O \" إلى \"C \" في جزء معين من المهبل ، ثم خياطة \"C \" في \"O \" صغير.


في الواقع ، بغض النظر عن كيفية تحسين الطريقة الجراحية ، فهي عملية جراحية بعد كل شيء ، وخطر حدوث مضاعفات جراحية أمر لا مفر منه في النهاية.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا جراحة طفيفة التوغل تسمى \"تقليل ظلال ليزر الإربيوم \" في السوق ، والتي تستخدم التأثير الحراري لضوء الليزر للتفاعل مع الغشاء المخاطي للأنسجة لتحقيق إعادة تشكيل وانتشار الكولاجين. وفقًا لطبيب من مستشفى إقليمي للطب الصيني التقليدي ، فإن مبدأ العلاج بالليزر هو تحفيز الخلايا الليفية على تصنيع وإفراز ألياف الكولاجين لجعلها تتكاثر في فترة زمنية قصيرة. تمامًا مثل إزالة التجاعيد من الوجه ، فإن شد جزء معين سيكون له تأثير فوري ، لكن الخلايا مثل الخلايا الليفية الكولاجينية تمر بفترة من التسوس والاستماتة ، وستعود إلى حالتها الأصلية بعد فترة من الزمن.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد علاج بالليزر في توصيات العلاج القياسية أو الإرشادات الخاصة باضطرابات قاع الحوض في البلدان حول العالم. مهبل النساء أكثر هشاشة وحساسية ، لذلك يجب التحكم في الطاقة بشكل صارم عند استخدام العلاج بالليزر. إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، فهناك مخاطر حدوث مضاعفات وحتى عواقب سلبية غير متوقعة.


الصين مصنعي هلام يوني المهبلي - Arcmoon






لاول مرة رياضة كيجل

في الوقت الحالي ، الطريقة الموصى بها لتقليص المهبل هي تمارين التدريب الذاتي. نحن نعلم أن قوة عضلات كل شخص تختلف ، والتي تعتمد على الجودة الفطرية من ناحية ، ومن ناحية أخرى تتأثر أكثر بالتدريب المكتسب. تخيل أن الاختلاف في قدرة تقلص الألياف العضلية بين راكب الدراجة وذوي الياقات البيضاء الذي يجلس في مكتب مستقر هو بالتأكيد مهم للغاية. مشكلة انقباض المهبل هي نفسها.


بقدر ما يتعلق الأمر بالتدريب لتحسين انقباض المهبل ، فإن تمرين كيجل المعترف به دوليًا هو تمرين كيجل الكلاسيكي.


يقترح العديد من أطباء التوليد ، بما في ذلك Mayo Clinic ، أن تبدأ النساء في الإصرار على \"تمارين كيجل \" أثناء الحمل ، والتي لا تساعد فقط في تخفيف التوتر والجسم الثقيل ، ولكنها تساعد أيضًا في حل أكثر امرأتين حاملتين مزعجة في الثلث الثالث من الحمل. المشكلة الأولى هي تسرب البول والأخرى هي البواسير.


تعد عضلات قاع الحوض القوية من أهم القوى التي تتعاون مع تقلصات عضلات البطن وعضلات الرحم لبدء المخاض. يساعد على زيادة معدل الولادة المهبلية ويقلل من خطر عسر الولادة والشق الجانبي العجاني. يمكن لأداء \"تمارين كيجل \" بعد الولادة أن يساعد في تقوية عضلات قاع الحوض التي يتم شدها وإطالة عضلاتها أثناء الحمل والولادة ، ومنع تدلي أعضاء الحوض ، وتحسين مشاكل سلس البول ، وكذلك تساعد على تحسين الوظيفة الجنسية. إذا كنت تستطيع الاستمرار في \"تمرين كيجل \" مدى الحياة ، فستكون السعادة معك.


جل اليوني المهبلي للبيع - Arcmoon

كي يؤدي \"تمرين كيجل\"، يجب أن تتعلم أولاً العثور على عضلات قاع الحوض وتأكيدها ، وهي مجموعات العضلات المحيطة بالمهبل والشرج. إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك محاولة منع تدفق البول أثناء التبول. إذا كان تدفق البول توقف ، ثم تهانينا ، لقد وجدت عضلات قاع حوضك ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن الاحتفاظ المفاجئ بالبول هو فقط لمساعدتك في العثور بدقة على عضلات قاع الحوض ، ولا يمكن استخدامه في التدريب اليومي.


قبل التمرين \"تمرين كيجل\"، يجب عليك إفراغ البول. يمكنك اختيار وضعية الجلوس أو الوقوف ، ثم شد عضلات قاع الحوض. من الأفضل الحفاظ على الانقباض لمدة 3 ثوانٍ ، ثم الاسترخاء لمدة 3 ثوانٍ ، 10 مرات كمجموعة ، مرة واحدة قومي بثلاث مجموعات في اليوم واحرصي على عدم شد عضلات البطن والفخذين والأرداف أثناء التمارين وإلا ستضعف قوة عضلات قاع الحوض ، واستمري في التنفس بسلاسة ولا تحبس أنفاسك عن قصد.


ليس من الصعب القيام بذلك\"تمارين مخروطية\". لا تتسرع في رؤية النتائج. سيتم إجراء ما لا يقل عن 4 إلى 6 أسابيع لرؤية النتائج الأولية. نزوة لن تفيد حياتك. ليست هناك حاجة للتدرب مع ضجة كبيرة. المهم هو تطوير عادات التدريب في الحياة اليومية ، مثل انتظار الحافلة والاجتماع والراحة والاسترخاء.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع