هل يصاب الكثير من الناس بالبواسير؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل يصاب الكثير من الناس بالبواسير؟

هل يصاب الكثير من الناس بالبواسير؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-11      المنشأ:محرر الموقع

تسعبواسيرمن بين عشرة أشخاص لا يحتاجون إلى العلاج \"هذا خطأ. لا حاجة للعلاج تشير إلى البواسير التي لا تظهر عليها أعراض ، ولكن بمجرد ظهور أعراض مثل النزيف ، والتدلي ، والألم ، فإنهم لا يعالجونها ولا يهتمون بها ، سوف يؤدي إلى تفاقم آلامهم ويسبب مخاطر صحية.من السهل أن تزداد البواسير سوءًا في الخريف والشتاء. لذلك ، فإن العلاج في الوقت المناسب ضروري لتجنب ظل البواسير في الشتاء. هناك العديد من الطرق للوقاية من البواسير وعلاجها. أنت تهتم بفعل ذلك في حياتك اليومية ، لا يمكنك فقط منع حدوث البواسير وتقليلها ، ولكن أيضًا تقليل الأعراض وتقليل ومنع ظهور البواسير للمرضى الذين يعانون بالفعل من البواسير.أهمها هي كما يلي عدة جوانب :

أفضل جل عشبي للبواسير 100 ٪- Arcmoon

1. keep نظيفة حول فتحة الشرج

الشرج والمستقيم والقولون السيني هي أماكن يتم فيها تخزين البراز وإفرازه. يحتوي البراز على العديد من البكتيريا. تتلوث المنطقة المحيطة بالشرج بسهولة بهذه البكتيريا ، والتي يمكن أن تسبب التهابات في الغدد العرقية والغدد الدهنية حول فتحة الشرج ، مما يؤدي إلى الدمامل والخراجات. لذلك ، من الضروري الحفاظ على المنطقة المحيطة بالشرج نظيفة ، والتبخير بالماء الدافئ كل يوم ، وتغيير الملابس الداخلية بشكل متكرر ، مما قد يمنع البواسير.

2- منع الإمساك

يكون البراز الذي يتم تفريغه بشكل طبيعي ولين ، وليس جافًا وليس رقيقًا ، ولا يشعر بصعوبة التبرز أثناء التغوط ، ولديه شعور بالاسترخاء والراحة بعد التبرز ، مما يدل على أن وظيفة الجهاز الهضمي جيدة. إذا كان الإمساك صعبًا ، فلن يكون من الصعب التغوط فحسب ، ولكن أيضًا بسبب تراكم البراز في التجويف المعوي ، سيزداد الضغط في الأوعية الدموية الشرجية ، وسيؤدي اضطراب عودة الدم إلى حدوث الضفيرة الوريدية البواسير. تشكل البواسير.

3. مارس المزيد من التمارين

يمكن أن تؤدي المشاركة المنتظمة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية إلى تعزيز قدرة الجسم على مقاومة الأمراض وتقليل احتمالية الإصابة بالمرض ، كما أن لها تأثير وقائي معين على البواسير. وذلك لأن التمارين البدنية مفيدة للدورة الدموية ، وتنظم توازن الأكسجين في الدم ، وتعزز التمعج المعدي المعوي ، وتحسن احتقان الحوض ، وتمنع الإمساك ، وتمنع البواسير.

4. الرعاية الصحية أثناء الحمل

بعد الحمل ، يمكن أن تسبب النساء زيادة في ضغط البطن. خاصة في أواخر الحمل ، يتم ضغط الوريد الأجوف السفلي عن طريق الرحم المتضخم بشكل متزايد ، مما يؤثر بشكل مباشر على ارتداد الوريد البواسير ويسهل حدوث البواسير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النشاط العام للحوامل ينخفض ​​نسبيًا ، مما يتسبب في ضعف وظيفة الجهاز الهضمي ، ويبقى البراز في تجويف الأمعاء ، ويتم امتصاص الماء في البراز ، مما يتسبب في جفاف البراز وتحفيز البواسير. لذلك ، يجب زيادة الأنشطة بشكل مناسب أثناء الحمل. تجنب الوقوف لفترة طويلة ، والجلوس لفترة طويلة ، والاهتمام بالحفاظ على البراز سلسًا.

علاج البواسير جل الموردين-اركمون

ومع ذلك ، فإن التسويف لن يؤدي فقط إلى عدم تحسن الحالة ، بل سيجعل الحالة أكثر سوءًا وقد يتسبب أيضًا في المرض. إذا تركت دون علاج لفترة طويلة ، فمن السهل أن تتسبب في تمزق الاحتقان ، والكتل الوريدية ، وتفاقم سريع للحالة ، مما قد يسبب مضاعفات أخرى في الشرج مثل الناسور الشرجي ، والشق الشرجي ، والخراج حول الشرج. في الحالات الشديدة ، قد يؤدي ذلك إلى تورم وتشوه في فتحة الشرج بسبب الأعراض طويلة المدى. يصبح جدار الوريد رقيقًا ويتمزق أثناء التغوط ، مما يتسبب في مرض المستقيم.

كما يقول المثل ، \"عشرة أشخاص وتسعة بواسير \" لم يشعروا بذلك كثيرًا من قبل. علمت لاحقًا أن العديد من الأصدقاء من حولي مصابون بالبواسير ، لكنهم كانوا يخجلون من الحديث عن البواسير. البواسير ليست مجرد دم في البراز وألم وحكة. تعتبر البواسير من الأمراض الشائعة منذ العصور القديمة. بداية. ستؤدي الإصابة بالبواسير إلى الكثير من الإزعاج للحياة والعمل ، وفي نفس الوقت تعرض صحة المرء للخطر.

فهذه الأطعمة اللذيذة ستساعدك أيضًا على التخلص من البواسير :

العسل لذيذ جدا وصحي. إذا كنت تشربه بالعسل المنقوع في الماء ، فتناول كوبًا كل صباح ومساء. يمكن أن يرطب الجفاف وينعم الأمعاء ويغذي الأمعاء ويزيل السموم ، وهو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من نزيف البواسير الداخلي الناجم عن البراز الجاف.

القيمة الغذائية لـ Luo Han Guo عالية جدًا. يفيد في تسريع إفراز السموم في الجسم ، وتخفيف الإمساك ، وعلاج البواسير. نقع لو هان قوه في الماء يمكن أيضًا أن يرطب الأمعاء ويخفف الألم الناجم عن البواسير.

يحتوي الخس على حمض الفوليك الطبيعي وفيتامين ج والحديد والمواد المغذية الأخرى. يمكن أن يساعد الاستهلاك المنتظم في تعزيز حركة الجهاز الهضمي ، وتقليل الضغط على الأوعية الدموية المحلية في فتحة الشرج ، ويمكن أن يمنع أو يخفف الإمساك والبواسير بشكل فعال. العلاج الغذائي مفيد جدًا للاستخدام الخارجي للتيرامين الأجنبي.


شركتنا

تختار شركة Arcmoon Brand Management co.، Ltd منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة تتفوق على معايير الجودة لنفس الصناعة ، وتغطي فئات مثل الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، وما إلى ذلك. خدمة العملاء الشاملة.

ابقى على تواصل

البريد الإلكتروني sivan@arc-moon.com
إضافة: Block D Tuspark ، شيان ، الصين.

منتجات ذات صله

منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة ، بما في ذلك الطعام والرعاية الصحية والرعاية اليومية ، إلخ.

البريد الإلكتروني:sivan@arc-moon.com
هاتف / واتساب: +86 135 7216 5720
عنوان:بلوك دي توسبارك ، شيان ،

مقاطعة شنشي ، الصين

التنقل السريع

الإشتراك

احصل على آخر التحديثات والعروض.

حقوق النشرArcmoon Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.丨خريطة الموقع